منصـة

Rewrite-online.com

أقوى منصة متكاملة لصناع المحتوى

إعادة صياغة المقالات وتحليل الكلمات المفتاحية

إعادة صياغة المقالات

إعادة الصياغة باستخدام الذكاء الاصطناعي | Rewrite-online

اعادة صياغة النص باستخدام الذكاء الإصطناعي

ما هى إعادة صياغة المقالات؟! هى استخلاص المعنى من المقالة أو الفقرة المراد عمل إعادة صياغة وكتابة كاملة لها واستخدام كلمات ومفردات مختلفة تعطي نفس معنى النص الأصلي.

لكن ما الفرق بين إعادة الصياغة البشرية والصياغة باستخدام الذكاء الاصطناعي؟!

هذا ما سوف نتطرق للحديث عنه خاصة لكُتاب المقالات وصانعي المحتوى على مختلف المنصات، سواء أصحاب المدونات على بلوجر أو مالكي المواقع الإلكترونية على ووردبريس.

ما هى إعادة الصياغة اليدوية

تجد العديد من صناع المحتوى في كل المجالات تقريباً يقومون بالبحث عن موضوع معين وقراءة المقالات التي تتحدث عنه سواء من مصدر واحد أو أكثر من مصدر وفهم معانيها وفكرتها الأساسية.

ثم يقومون بعصف ذهني ومحاولة إعادة صياغة وكتابة المقالة أو إعادة صياغة النص واستخدام مفرداتهم اللغوية الشخصية، وبالتالي فهى تعتمد على مهارة كل شخص وكم المفردات اللغوية التي يمتلكها.

أثناء صياغة الكلمات يقوم الكاتب بإضافة لمساته وأفكاره الخاصة داخل المحتوى، ليكون مميز قدر الإمكان ومختلف عن الجمل الأصلية حتى يبتعد عن تكرار المحتوى.

هذه ببساطة هى إعادة الصياغة اليدوية.. لننتقل إذا إلى إعادة الصياغة باستخدام الذكاء الاصطناعي.

للمزيد حول إعادة الصياغة يمكنك الاطلاع على: ما هو مفهوم إعادة الصياغة على منصة Rewrite-online

ما هى إعادة صياغة المقالات عن طريق الذكاء الاصطناعي

الآن أصبح الذكاء الاصطناعي يدخل في الكثير من المجالات كما أن العديد من الأنشطة أصبحت تعتمد بشكل أساسي على استخدام الذكاء الاصطناعي والذي يساهم بشكل كبير في توفير الجهد والوقت والمال في إنجاز المهام الخاصة بكل مجال مهما بلغت درجة صعوبتها.

وهنا في موقع ومنصة <Rewrite-online> قمنا بتطوير أداة قوية تستخدم الذكاء الاصطناعي في إعادة صياغة المحتوى الخاص بأي نص باحترافية سواء للغة العربية أو الإنجليزية، حيث تقوم بفهم النص الأصلي الذي تم إدخاله وتقوم بعمل إعادة صياغة واستبدال الكلمات والمفردات كلما كان ذلك ممكناً.

ولهذا قمنا بتوفير صياغتين مختلفتين لتتمكن من اختيار أكثر صياغة أو إعادة كتابة مناسبة لك وتقوم باستخدامها في مقالتك ونشرها على مدونتك أو تبيعها لأحد العملاء ممن تتعامل معهم.

فكل ما عليك القيام به هو البحث عن المقالات سواء العربية أو الإنجليزية الذي تريد عمل إعادة صياغة أو كتابة لها مهما كان نوع المحتوى أو المجال الذي تهتم بكتابته، وتقوم بإدخاله في الأداة ثم تضغط على زر "إعادة صياغة".

وستجد أداة Rewrite قامت بإعادة الصياغة في ثواني معدودة وقامت بإظهار نتائج إعادة الصياغة في نتيجتين مختلفتين.

كل ما عليك فعله الآن قراءة نتائج الصياغة بعناية وإضافة أو حذف أي كلمات ترى أنها مناسبة أكثر واستخدامها، ولإعادة صياغة أفضل حاول الدمج كذلك بين الصياغتين التي قامت أداة Rewrite باستعراضهما للوصول لأكثر صياغة مناسبة.

والجديد الذي تم إضافته بشكل حصري في منصة وموقع Rewrite-online هو خاصية إظهار التعديلات التي قامت بها الأداة بشكل مميز جداً حيث يتم إظهار المحذوف من النص الأصلي باللون الأحمر، وما تم إضافته للنص باللون الأخضر لكامل المقالة حتى يكون الناتج حصري تماماً.

والأداة دائماً في تطور مستمر للوصول لإعادة صياغة أكثر احترافية مع مرور الوقت، يمكنك استخدام أداة Rewrite من خلال الرابط التالي:أداة إعادة الصياغة

هل يمكن الاستغناء عن الصياغة البشرية

في حقيقة الأمر إن الذكاء الاصطناعي مهما بلغ من تطور وذكاء ومهارة فهو لن يستطيع الوصول لدرجة ذكاء ومهارة البشر، لسبب بسيط جداً أن الآلات نفسها من صنع البشر أنفسهم، وتم تصميمها خصيصاً لتسهيل عملهم والحصول على نتائج دقيقة في وقت قصير خاصة في مجال إعادة كتابة المقالات.

لذلك بعد أن تقوم باستخدام أداة Rewrite لا تنس أن تقوم بمراجعة النص مراجعة متأنية والبحث داخل الكلمات والفقرات بشكل دقيق للتأكد من خلوها من الأخطاء أو إضافة أفكارك وكلماتك الخاصة في إعادة الصياغة.

إعادة صياغة النص أصبح الآن لا يحتاج كل المجهود الذي كنت تقوم به سابقاً باستخدام الصياغة أو الكتابة البشرية، فمع الذكاء الاصطناعي أصبح بإمكانك إعادة الصياغة في لحظات فقط، ولكن ما زال يحتاج منك إلى المراجعة والتدقيق ولكن ليس بنفس الدرجة التي كنت تقوم بها في السابق للحصول على مقالات مميزة وحصرية.

في الختام لا تنس أن تقوم بذكر المصدر الذي قمت بالاستعانة به في كتابة وصياغة وكتابة المحتوى الخاص بك، وذلك للحفاظ على حقوق الملكية الفكرية والنشر للنص الأصلي.

استمتع بتجربة المنصة